تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد

تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد -0532409010

تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات

تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات هو ما نقوم به بشكل عام ثم يتم استخراج قرض جديد ونمتاز عن بقية مكاتب التسديد أننا نمنح العميل أفضل قرار حتي يتجنب الخسائر والتكاليف الكبيرة لاستخراج التمويل المصرفي .

في مكاتبنا ( مكاتب تسديد قروض أبو محمد ) والعديد من الشركاء نقوم بمساعدة العميل في تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات بطريقة شرعية خالية من المعاملات الربوية المحرمة كما أننا نسدد أي تعثر مهما كان حجمه وكميته لدي البنوك حيث نسدد متعثرات سمه والمتعثرات المعلقة التي تعوق تنزيل القرض .

ونود أن نوضح أننا نقوم بـ تسديد المتعثرات وإيقاف الخدمات قم نعمل علي استخراج قرض جديد بتمويل جديد بعد أن نكون قد أنهينا كل تعثراتك وهو ما يجعل تصنيفك الائتماني جيدا ويساعدك في الحصول علي أعلي عدد رواتب .

تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض

تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد نقوم به أيضا مثل تسديد المتعثرات حيث نسدد عنك قرضك حتي يتم ازالة اسمك من سمه ويتم ازالة إيقاف الخدمات من المحاكم بطريقة شرعية حتي تتمكن من الحصول علي تمويل جديد بما يسمح لك من فك الأزمة التي تعاني منها ويتيح لك السفر والحصول علي قرض جديد ويبعدك من دائرة تقليل التصنيف .

نحن في مكاتبنا وفي فروعنا في الرياض والدمام وجدة والقصيم وسكاكا والجوف والمدينة المنورة ومكة المكرمة والطائف وأبها وتبوك وكل المناطق نستطيع بفضل الله تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض وتمويل جديد لك بمزايا كثيرة مثل :

  • نحن الأقل في الفائدة والتكاليف المنجزة للتمويل ويمكنك سؤال بقية المكاتب للتأكد
  • نمتاز أننا نضع العميل في المرتبة الأولى وقبل كل اعتبار حيث ننصحه ونشير عليه بالطرق الأفضل والعروض الأقل في التكاليف
  • نعمل في العديد من المناطق والمدن ونسدد لكل المصارف مثل مصرف الراجحي ومصرف الإنماء والبنك الأهلي السعودي إس ان بي وبنك الرياض والمصرف العربي والجزيرة وبنك الخليج الدولي وكل المصارف الخليجية والمحلية والأجنبية .
  • مكاتبنا خدماتها متنوعة ولا تقتصر علي خدمة وحيدة حيث نقوم بتحويل الراتب والتمويل بدون تحويل الراتب ونسدد عن العميل أي تمويل متعثر فيه .
  • نساعد المواطن حيث نعمل علي تسهيل  دفعة العقار والرهن العقاري وقروض المؤسسات الصغيرة بما يخدم عجلة الانتاج في الوطن .
  • نستخرج قرض العمل الحر من بنك التسليف (بنك التنمية الاجتماعية ) والبنوك الاخري حيث بدون فائدة  .
  • نقوم أيضا بخدمة تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد حيث اولا نعمل علي تسديد القروض واستخراج قرض جديد يتيح للعميل بكل يسر مدة سداد أطول ومريحة وبذلك يحصل ويستفيد علي مبلغ مالي بجانب الخروج من التعثر ونحن لا ننصح بالقرض الجديد الا اذا كان هناك خطط لعدم الوقوع في التعثر مرة أخري حتي لا تتكرر المشكلة مرة أخري وتقع في التعثر
  • نحن نسدد للعاملين بالحكومة والشركات المعتمدة وللعسكريين العاملين في الجيش والحرس الوطني والشرطة حيث تقدم خدماتنا لكافة المواطنين في مملكتنا العزيزة .

تسديد القروض واستخراج قرض جديد

كما اوردنا سابق أننا نسدد المتعثرات وإيقاف الخدمات فإننا نعمل تسديد القروض واستخراج قرض جديد بأعلي عدد رواتب يصل الي 36 راتب في عرض بنكين ويصل الي 24 راتب في بنك وشركة ويختلف حجم التمويل الجديد علي حسب حجم الراتب والينك الذي عليه الراتب والشركة الجاسرة التي تستخدمها مثل النايفات او إمكان .

نحن نضع العميل نصب أعيننا حيث أن خبراتنا طويلة تمتد لأكثر من 11 عاما في تسديد القروض واستخراج قرض جديد يلبي رغبات العميل بطريقة تجعله مستفيدا .

المصداقية هي أهم ما يفضله فينا العملاء الذين تعاملوا سايقا حيث نضع أمامهم كل خطوات عملية التسديد ولا نكذب عليهم أو نخدعهم لذلك فإن رؤيتنا ترتكز علي الحرفية والمهنية والصدف في التعامل والعمل بطريقة شرعية تراعي ضوابط الاقتصاد الاسلامي وتحقق النفع لكلا من العملاء والعاملين وتساعد في الاقتصاد القومي وتزيد من حركة التجارة .

يمكنك التواصل الان علي رقمنا علي الجوال او الواتس اب وهو 0532409010 حيث بمجرد تواصلك مع فريق التواصل سيتم سؤالك عن التعثر او المشكلة وسيتم مناقشتها معك بحرفية كبيرة وتواصل دائم .

اذا كنت من جدة يمكنك الضغط علي تسديد قروض جدة وكذلك يوجد الرياض والدمام وكل المناطق .

 

 

Scroll to Top
اتصل بنا