تسديد قروض 36 راتب

تسديد قروض واستخراج قرض 36 راتب من البنوك

يعتبر تسديد قروض العملاء وديونهم أمرا هاما لذلك نحن نقدم خدمة تسديد المديونيات والتعثرات عن الشخص ثم يتم التقديم علي استخراج قرض جديد 36 راتب من بنكين وبذلك يكون قد استفاد من عدة نواحي منها الحصول علي تمويل وزيادة امد السداد علي فترات طويلة دون الوقوع في التعثر.

كيف يتم استخراج قرض جديد 36 راتب ؟

يتم استخراج قرض جديد 36 راتب من بنكين بشكل أساسي وتتراوح بين 32 راتب او 36 ويعتمد ذلك علي عدة عوامل مثل راتب العميل والبنك الذي عليه راتبه وعمر العميل لكن في كل الأحوال فإن البنوك متفاهمة في الشروط عدا شرطين وهما الا يكون علي العميل مديونيات عقارية ويكون السجل الائتماني او سمه نظيف بحيث لايكون لديه سجل سئ في التعثر او عدم السداد .

مكاتب تسديد القروض تقوم بالاتفاق مع العميل علي هامش محدد من الربح مقابل تسديد المديونية او إعادة التمويل او سداد المتعثرات وطبعا هذا من خلال طريقة شرعية ميسرة بعيدة عن الربا

بعد الاتفاق والتوقيع يقوم المكتب من خلال فرق العمل علي تسديد  الديون للعميل ويقوم مكتب تسديد قروض أبومحمد بانهاء الاجراءات ومساعدة العميل حتى نزول القرض .

تسديد قروض 36 راتب من الراجحي والأهلي

يعتبر الكثيرين أن عرض 36 راتب يكون فقط من مصرفي الراجحي والأهلي وذلك لانهما أول من قاما بعمل هذا العرض لكن في السنوات الماضية قامت العديد من البنوك بإتاحة هذا العرض مثل الإنماء وساب والبنك العربي ويقوم بالمصرف بالتمويل مع بنك اخر ومع شركة أيضا مثل إمكان والنايفات واليسر .

يمكنك التواصل معنا عبر الجوال او الواتس اب او انستغرام حيث أن مكاتب سداد أبو محمد متواجدة في الرياض وجدة والدمام وبريدة وكل المدن ونعتقد أننا الافضل حيث لدينا الكفاءة الادارية لتسريع نزول القرض والكفاءة المالية للسداد عند في أسرع وقت وعدم تأجيل التسديد كما تفعل العديد من المكاتب .

لدينا العديد من المزايا التنافسية التي تجعل العميل يأتي الي مكاتبنا منها الخبرة الطويلة وأقل التكاليف وتقديم أفضل خدمة وأعلي عدد من الرواتب بطريقة شرعية يسيرة وغير معقدة .

 

Scroll to Top
اتصل بنا